كريم مبيض للوجه

وجه أكثر إشراقًا ووضوحًا.
الشركة سينوز
التصنيفات العناية بالبشرة

في الاستخدام المنتظم ، بفضل الفيتامينات والمواد الفعالة والبنتافيتين في محتواها ، يعمل على توحيد لون بشرتك ، مع الحفاظ على رطوبة بشرتك لمدة تصل إلى 72 ساعة.

مصمم للبقع الشمسية والبقع المرتبطة بالشيخوخة على الوجه. كما أنه يساعد على تقليل ظهور ندبات حب الشباب وندبات ما بعد حب الشباب.

يعطي بشرة أكثر إشراقا, يعمل على تقوية وظائف حاجز الجلد, يمنع إنتاج الزيت المفرط في الجلد. كما أنه حل لمشاكل الجلد القديمة الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس الضارة وفقدان الكولاجين. يساعد على تحسين مرونة الجلد ويدعم أيضًا تناغم لون البشرة.يساعد على تقليل ظهور بقع الشيخوخة بشكل واضح مع حماية البشرة من علامات الشيخوخة من خلال توفير رطوبة مكثفة. يوفر دعمًا طويل الأمد للرطوبة.

يوضع على بشرة نظيفة ، باستثناء منطقة العين ، بالتدليك بلطف في حركات دائرية. يوصى باستخدامه مرتين في اليوم ، ليلاً ونهاراً. مناسب للاستخدام اليومي وجميع أنواع البشرة.

يحتوي على: أكوا ، كحول سيتريل ، بروبيلين جليكول ، جليسريل ستيرات ، جلسرين ، كابريليك / كابريك ثلاثي الجليسريد ، سيليكا ، إيثيل هكسيل بالميتات ، C12-15 ألكيل بنزوات ، نياسيناميد ، سيكلوبنتاسيلوكسان ، ثنائي الميثيكون ، ثاني أكسيد التيتانيوم ، سيتيريثانول ، البوتاسيوم سيتيل بالميتات ، أكريلاتس / C10-30 ألكيل أكريليت كروسبوليمر ، سيتاريث -12 ، إيزوميرات السكاريد ، ألانتوين ، إيثيل هكسيل جليسرين ، توكوفيريل أسيتات ، مستخلص زهرة بيليس ، مستخلص زهرة 3-O-Ethyl Annuus ، زيت Ascidic 3-O-Ethyl Annuus Acidic زيت بذور Simmondsia Chinensis ، زيت الجلايسين Soja ، Tetrasodium Edta ، هيدروكسيد الصوديوم ، مستخلص زهرة Calendula Officinalis ، مستخلص جذور Glycyrrhiza Glabra ، حمض الستريك ، سترات الصوديوم ، توكوفيرول ، حمض ديهيدروسيتيك ، حمض البنزويك

منتجات ذات صلة