كريم الوقاية من البقع السوداء مع الحماية الفائقة من الشمس SPF+50

حماية فائقة ضد أشعة الشمس.
الشركة سينوز
التصنيفات العناية بالبشرة

كريم واقي من الشمس مضاد للشوائب ؛ يوفر حماية فعالة ضد عيوب البشرة التي تسببها أشعة الشمس. تتحد المواد الفعالة ، التي لا غنى عنها للعناية بمقاومة البقع ، مع واقي الشمس لتوفير مظهر أكثر إشراقًا وأكثر سلاسة.

تم تطوير كريم الحماية من الشمس المضاد للعيوب  خصيصًا لظروف مثل عيوب الجلد وعلامات الشيخوخة التي تسببها أشعة الشمس الضارة.

بينما يوفر حماية من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (A) / المتوسطة (B) لبشرتك مع عامل حماية من الشمس 50+ ، فإنه يعمل كدرع ضد أشعة الشمس ويساعد على توفير مظهر بشرة موحد وناعم.

مناسب لجميع أنواع البشرة طوال الفصول الأربعة.

يعتمد على الماء ولا يترك أي شعور دهني على الجلد.

يتم تطبيق كريم الحماية من الشمس Sinoz Anti-Blemish Sunscreen SPF 50+ على الوجه والرقبة ومنطقة الصدر قبل 15-20 دقيقة من الخروج في الشمس. يمكن تكرارها كل ساعتين إذا لزم الأمر.

يحتوي على: أكوا ، أوكتوكريلين ، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات ، سيكلوبنتاسيلوكسان ، جليسريل ستيرات ، بنزوفينون -3 ، كحول ستيريل ، بوتيل ميثوكسيديبنزويل ميثان ، ثنائي الميثيكون ، أكسيد الزنك ، يوريا ، كحول سيتريل ، سيتيرث -25 ، سيتيريثرين -25 ، فينوكسي إيثانول ، سيتيل بالميتات ، توكوفيريل أسيتات ، عطر ، بانثينول ، تتراهيدروديفيرولويل ميثان ، حمض اللاكتيك ، إيثيل هكسيل غليسرين ، رباعي الصوديوم إيدا.

منتجات ذات صلة